Monday 5 March 2018

Bollinger bands 8 1 8


العشوائية . 7، 3، 3 و 21، 10، 4 ماسد. 7، 28، 7 بولينجر باندز. 8، 1.8 إما. 8، 21، 34 العصابات الملونة. وانخفاض الفرقة في لوحة السعر هو ماسد الصليب السعر شريط الشموع. كولوريد ويث دونيغان كولورس المرجع هو 3 مخططات نشرت تحت تاريخ اليوم. أعتقد أنني ربما وصلت إلى مرحلة أخرى في تطوري هنا. إم متحمس حقا عن ذلك، وأعتقد أن قيمتها يستحق. إم اكتب 11 حرفا. ثلاثة منهم يتحدثون جيدا عن والباقي منهم جيدا تعميم فقط حول. ساعات العمل: 6: 35 شورت، 6: 46Long، 6: 56 شورت، 7: 00 لونغ، 7: 04 شورت، 7: 10 شورت، 7: 11Long، 7: 19 شورت، 7: 23 شورت، 7: 27Long، 7:33 شورت - جميع اتخذت على 77t - المحتملة 69 نقطة تلك هي أوقات الصفقات وما إذا كانت طويلة أو قصيرة جميع النطاقات ذات الصلة الصفقات، وكلها تدعمها شيء آخر في الإطار الزمني العالي، وهو شرط من ماسد في إطار زمني أعلى يمكنني استخدام 343Tick في وقت مبكر الذهاب بسبب سرعة السوق. وعندما أقول 69 نقطة. أنا لا أعني من أعلى علامة القراد السفلي. وهذا يسمح حول نقطة من أعلى واحد قبالة الجزء السفلي. السبب الرئيسي الذي تغيرت ولماذا أنا أتحدث عن بولينجر باندز كثيرا هو أن بولينجر باندز تمكنني من الدخول في الصفقات عاجلا ومع مخاطر أقل والخروج في وقت سابق أو في نقطة حيث أنا قد تعظيم التجارة باستخدام العصابات. أنا يمكن أن ندخل في الصفقات لم أستطع الحصول في قبل وليس لديهم المزيد من المخاطر والخروج في نقطة حيث أنا تعظيم الصفقات باستخدام العصابات. أول واحد كنت أريد أن أتحدث عنه هو واحد الذي حدث في 10:19 إست وكان هذا لمسة على الفرقة العليا على 77Tick. في نفس الوقت كان لدينا أيضا لمسة من الفرقة العليا على 133Tick. في ذلك الوقت كان قد بدأ في الانخفاض. كان لدينا أيضا لمسة من الفرقة على 210- وتقريبا لمسة على 343Tick. دخول أقرب ما يمكنك الحصول على حيث أن الفرقة هو. كنت غير قادر على الانتظار لذلك لإخراج شريط. شعرت آمنة تماما أخذ التجارة واستخدام توقف 1-1 / 2 القراد بعيدا. أنا لن تأخذ التجارة ما لم تكن العصابات لا تشير في أي مكان، وأنا لن ندخل في تجارة قصيرة مع العصابات التي ترتفع على أي إطار زمني. التجارة القادمة في 10:23 إست. مرة أخرى، كان هناك كزة من خلال الفرقة العليا على 77Tick، لا لمس 133Tick ولكن العصابات تتجه إلى أسفل وتظهر أشرطة اللون الأمهات المتحركة (المتوسطات المتحركة) إلى أسفل مع نفس الوضع على 210Tick أو 343Tick. الآن، أنا لا أريد أن أدعي أن أخذت كل هذه الصفقات وجعلت 69 نقطة. لم أكن. إم شوطا طويلا من حيث أنا بحاجة إلى أن يكون من حيث الترجمة من المراقبة إلى التنفيذ. أول 90 دقيقة تتحرك بسرعة كبيرة. يمكنك أن ترى كيف مكتظة معا بعض تلك الصفقات هي. انهم فقط 3-4 دقائق بعيدا في بعض الأماكن والتي تأخذ بعض الانضباط الحقيقي للقيام، ولكن ترى ما تحصل عليه. كان هدفي في محاولة للحصول على 15 نقطة. ساعة من كل يوم يعطي نفسي وساعة ونصف وقت الركود السماح نفسي الوقت لفواصل وانقطاع الأسرة، وما إذا كان مجرد إلقاء نظرة على هذه المخططات القراد ونرى كم حركة هناك، ثيريس حصلت على أن يكون وسيلة للاستيلاء على ذلك بكثير لأن ثيريس حقا أكثر. باستخدام العصابات أعتقد هو تعزيز القدرة على القيام بذلك الكثير. باستخدام العصابات الطريقة إم البدء في استخدامها الآن زادت من إمكانية التداول بالنسبة لي بنسبة 20 إلى 30. متوسط ​​التجارة هو 5 أو 6 نقاط. عندما تكون الأمور بطيئة أحصل على 2 أو 3 نقاط. لا تحاول التداول طويلا ضد الفرقة عندما يشير إلى أسفل. الشيء الرئيسي هو إذا كنت تستخدم العصابات الطريقة الصحيحة والتداول مع العصابات والدخول أقرب ما يمكنك الحصول على خطر زيلش تقريبا. ننظر في 10:33 إست - حوالي واحد من أفضل من اليوم. ما لم يكن لها الذهاب لذلك هناك غيرها من الصفقات، أيضا، مقلاع، الاختلاف. الخ. إذا كنت تستخدم نطاقات للدخول، فأنت تدخل في وقت مبكر والحصول على المزيد من الخروج من التجارة، وبالتالي شراء لك الوقت وأقل المخاطر. لديك الوقت للجلوس هناك ومشاهدة ما يحدث دون الشعور بالتهديد. إذا كنت تدرس هذه الأشياء وننظر إلى الأطر الزمنية العليا، 210 وما فوق، ونرى العصابات لمستها عندما ترأس العصابات إلى أسفل، وكنت أعلم أنك آمنة للدخول قصيرة في الفرقة العليا على 77t. وهناك الكثير من هذه الصفقات تؤخذ من العصابات هي التباعد الحرف، وما إلى ذلك أيضا. تحصل على التداول في وقت سابق دخول قبالة العصابات مقارنة عندما أود أن تدخل خلاف ذلك. لديك الوقت للجلوس هناك ومشاهدة ما يحدث لفترة أطول وخطرك ليست أعلى على الإطلاق. انها ليست فقط. إذا كنت تدرس هذه الأشياء وخاصة إذا نظرتم إلى الإطار الزمني العالي وإذا كنت ترى عندما يتم لمسها العصابات ولا يرأس صعودا أو هبوطا لا يمكن العثور على الوقت عندما تحصل توقفت عن 2 أو 3 نقاط. انها فقط لا يحدث أو نادرا ما يحدث. لا اسمحوا لي أن أنسى عن عيد الغطاس فيما يتعلق سماكس لأنني لا أريد أن أتطرق إلى ذلك أيضا. حسنا، تحدثت عن كيفية انضباط جامد يجب أن يكون للتجارة مثل هذا في وقت مبكر من ساعة ونصف. فإنه يحصل أسهل. الفرص لا تذهب بعيدا أنها يطفو على السطح في كل وقت. اتضح أن الإجراء هو نفسه عادة. إذا لم يكن لذوقك للتجارة مثل هذا في كل وقت، على ما يرام، ولكن يمكن أن تضيف ما يصل الى الكثير جدا. يقول البعض إذا كنت تسير على إعطاء نفسك 2 بت. توقف، لماذا يكلف نفسه عناء اتخاذ التجارة التي قد تكون 2 نقطة فقط. ل 2-3 أجزاء. التجارة، يمكن للشخص أن يقول خطر المكافأة هو 1-1. ولكن أعتقد أن لديك حوالي 4 من أصل 5 فرصة لنجاحها في التجارة. سبب آخر بسيط: هناك الكثير منهم. لذلك، فإن المخاطر / مكافأة ليس فقط 1 إلى 1، لها حقا أكثر مثل 4 إلى 1 و ثيريير ببساطة الكثير منهم. إلى سماكس لمدة ثانية، واحدة من القضايا دائما كانت القاعدة التي كان لدينا أنه إذا كنت تحصل على إشارة سماكس طويلة مع ماسد وكان الثمن داخل الجزء العلوي 1/3 من البولنجر باند، يود نيكس التجارة لأنك لم يكن لديك ما يكفي من الغرفة للذهاب، ولم يتم اتخاذ التجارة. وفي نهاية المطاف هذه القاعدة سوف يسبب لك أن تفوت عددا من الصفقات الجيدة. وأعتقد أن العصابات وفرت طريقة أخرى للقيام بذلك للوصول إلى الصفقات الجيدة كنا في عداد المفقودين. أنا عادة التجارة سماكس. إذا إم التداول سماكس. على 133T. في الساعة 2:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على المستوى 133T، كان مؤشر الماكد على وشك العبور صعودا، ولكن السعر كان صعوديا مقابل بولينجر باندز، وذلك لأن السعر كان على رأس فرق بولينجر، وكانت التجارة لا لا. ثم السعر يذهب تحت ارتفاع بولينجر باند وهذا هو فرصتك لانتزاع فإنه لا يزال التجارة سماكس صالحة. انتظر حتى يلمس السعر أقل البولنجر باند وأدخل التجارة هناك طالما أن التجارة لا تزال سارية المفعول. ترى هذا النوع من الشيء مرارا وتكرارا. ثاتس حول هذا الموضوع. لها عملية الفكر إطار متعدد الوقت. إنه شيق. حصلت على هذه ركلة أعتقد 2 أو 3 أيام مضت وحصلت حقا متحمس. اعتقدت أنه كان الكثير من الأشياء أن نرى. بدأت التركيز ووضع نفسي في إطار عقلي من ما أبحث عنه المقبل. إذا رأيت لمسة من الفرقة على 77، ماذا أبحث عن التالي تريد أن يكون الهدوء الكامل عند إدخال التجارة. هذا مختلف تماما. لها أيضا بديهية إلى حد ما. لها أيضا فعالة جدا. كلما أتحدث عن النقاط أعني لكل عقد. (04:28 بيإم) ديفكويك: ثانكس، جيمر (04:28 بيإم) p8: برافو جيمر، شكرا (04:29 بيإم) tkay1: (04:29 بيإم) that what:: B B t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t t B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B ديفيدكويك: قال لول جيمر أنه ليس من السهل إضافة إلى ما قبل الشفرة المقدمة من جيمر: أسلوب استخدام البولنجر باند لدخول الصفقات هو دخول عندما يتم لمس الفرقة في إطار زمني أقل عندما ويدعم اتجاه التجارة من خلال الظروف التي لوحظت في أطر زمنية أعلى. وستكون هذه الظروف عادة المؤشرات التي يعطيها مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاستيك، اتجاه المتوسطات المتحركة، ومنحدر (أعلى / أسفل) من البولنجر باند في نفس والإطار الزمني العالي. يجب أن تكون طريقة الدخول للدخول في أقرب وقت ممكن إلى بولينجر باندز، ويفضل أن يكون ذلك ضمن نقطة، بحيث تكون قادرا على وضع نقطة تحت بولينجر باندز مباشرة وأن تخاطر بأكثر من 1 1/2 أو نقطتين . أنا لا أريد الانتظار حتى أول شريط حتى (التجارة طويلة) ليتم إخراجها قبل الدخول. وهذا سوف يسبب لك إدخال عادة 2 نقطة أعلى. الشخص الذي يفعل ذلك عادة ما تحتاج لوضع موقف في نفس المكان كما أفعل ولكن سيكون 2 نقطة أبعد من نقطة دخوله. لذلك، إذا كنت خطر 2، وقال انه يخاطر 4 أو ربما أكثر من ذلك. إذا كانت التجارة يعمل أنا جعل 2 نقاط أكثر وإذا فشل، وأنا تفقد 2 نقاط أقل. وبما أن معظم الصفقات نق هي 10 نقطة أو أقل، أن 2 نقاط إضافية يجعل لزيادة كبيرة جدا نسبة في النتائج. بعد أن استخدمت البولنجر باندز بهذه الطريقة لأكثر من عام، ومن خلال التجريب، لقد وجدت فترة 8 بولينجر باندز مع 1.8 الانحراف المعياري لتكون واحدة التي تناسب أفضل ودورة دوري نق و إس (أقل دراستها بدقة). لقد تعلمت أن أثق أنه عندما الظروف المذكورة أعلاه تحدث يمكنني عموما الدخول في الفرقة مع الثقة بأن خطوري هو الحد الأدنى ولا تحتاج إلى أي نوع آخر من التأكيد. أمثلة: 1. إذا كان السعر يلامس ارتفاع بولينجر باندز (طويل) أو انخفاض بولينجر باندز (قصيرة) في الإطار الزمني المتداول، وهذا هو نقطة دخول آمنة. 2. إذا كان السعر يمس شريط بولينجر جانبي (مسطح) و هو أيضا يلمس (أو يلمس تقريبا) شريط بولينجر الجانبي في إطار زمني أعلى، وهذا هو دخول آمن للتجارة في الاتجاه المعاكس. 3. إذا كان السعر يمس الشريط الجانبي السفلي بولينجر باند (لفترة طويلة) وأقل بولينجر باند على الإطار الزمني العالي هو ارتفاع واضح، وهذا هو دخول آمن طويل (عكس قصيرة). 4. إذا لمسة السعر أقل بولينجر باند و ماسد و / أو مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني العالي يظهر طويلا، وهذا هو دخول طويلة آمنة.

No comments:

Post a Comment