Monday 8 January 2018

Mql5 الرسم البياني القراد النقد الاجنبى


ميتاترادر ​​4 - المؤشرات تيك تشارت - مؤشر ميتاترادر ​​4 يظهر مخطط القراد في نافذة منفصلة، ​​مع خط أسك. الاختلافات الإضافية الثلاثة رسمت المتوسط، نموذجية ومرجحة أسعار شمعة أسويل. يمكن استخدام خطوط السعر للدعم / المقاومة ولقياس اتجاه الحركة، وأيضا لإشارات التداول عندما يعبر خط العطاء (الأحمر) أو يستبعدها، كما هو موضح أدناه. متوسط ​​مرتفع منخفض / 2 نموذجي مرتفع منخفض إغلاق / 3 مرجح مرتفع منخفض إغلاق إغلاق / 4 جميع المؤشرات الأربعة المعروضة في النافذة. الإفراج أدوات فكس. مستويات رمز - الخلفية المهنية نظام إدارة المخاطر للتداول اليدوي أو الآلي. - fxtools. info تحميل ميتاتريدر 5 حقوق التأليف والنشر 2000-2016، MQL5 Ltd. I يدركون أنه لا توجد وسيلة لحساب دقيق تماما للحجم في الفوركس كما هو الحال مع الأسهم والعقود الآجلة حيث هو معروف تماما بالنسبة لنا. أشعر أن هذا هو عيب كبير تحتاج إلى معالجة وعلى الأقل محاولة لحساب بطريقة أو بأخرى. وتتمثل إحدى الطرق في حساب المعدل الذي تتغير فيه الأسعار. ومن الواضح أن هذا يتغير. سؤالي هو أن هناك أي مؤشرات يمكن حساب وعرض ريت في الثانية من القراد أو ربما أقل من ذلك، ربما وصولا إلى .25 ثانية، لتحسين دقة وتوفير بعض التناقض. أو إن لم يكن مؤشرا بسيطا يمكن أن يعرض عرض كمية القراد التي تحدث داخل مخطط القراد معين على كل شريط لأنها تخرج. أنا أعمل مع ما أنا أعطي، وأنا أعلم أنه قد لا تحدث فرقا كبيرا كما هو الحال على الأصول الأخرى كما قلت، مثل العقود الآجلة أو الأسهم، ولكن أي ميزة سوف تساعد أو حتى شيء عن القراد أن مثل الرسم البياني عرض أفضل . أي تلك التي أوصي يمكن أن أحاول أو إن لم يكن مؤشر بسيط يمكن أن تظهر تظهر كمية القراد التي تحدث داخل مخطط علامة معينة على كل شريط لأنها تخرج. أو حتى شيء عن القراد الذي مثل الرسم البياني سيعرضه بشكل أفضل. انضم إلى مايو 2009 الحالة: عضو 251 المشاركات أنا فقط تحميل منصة MQL5 التجريبي اليوم وكتب قليلا إي. لاحظت ثيريس لا مزيد من البيانات التاريخ وأنه أباري المملكة المتحدة بتحميل البيانات ل باكتست تلقائيا. (هذا هو موضع ترحيب بالتأكيد) أي شخص هنا حصلت على أي تجربة أكثر من MT5 فإنه لا يبدو أن اعتمدت على نطاق واسع حتى الآن ولكن إد يقول أنها سوف MT4 قديمة وعربات التي تجرها الدواب. أيضا، لهذا باكتست إم باستخدام الافتراضي MT5 يوروس بيانات القراد. أي شخص يعرف كيف جيدة هذه البيانات هو يبدو أن هناك 10-20 القراد في الدقيقة الواحدة. هل هذا هو نفس البيانات بالضبط مثل الأسعار الحية أو هو دوكتوريد أو تجريد لأسفل بطريقة ما أرفق المخطط ل باكتست على 1 يناير 2009 حتى الآن. يبدو نتيجة جيدة جدا ولكن كما أنه يستخدم استراتيجية سلخ فروة الرأس من 80 نقطة (5 وسيط رقم) ل تب و سي معرف تكون قلقة قليلا حول الانزلاق (الانحراف). لقد وضعت على الصفر. أيضا ثيريس هذه المعلمة أوردرفيل جديدة (أو أيا كان يسمى) أنا لا تملك فكرة ما هذا هو حول حتى إذا كان شخص ما يمكن أن تنوير لي معرف يكون سعيدا. الدليل لا يفسر ذلك جيدا. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم الى أغسطس 2009 الحالة: عضو جديد 1 مشاركة فرينكفكس، يمكنك مشاركة أو بيع إي التي كتبتها انضم سبتمبر 2006 الحالة: عضو 3 المشاركات يمكنك نشر خطوة خطوة الإعداد على كيفية القيام باكتستينغ على MT5 أنا مجرد بداية للنظر في ذلك. انضمت مايو 2009 الحالة: عضو 251 المشاركات أعيد كتابة هذا إي على MQL4 وفشلت بشكل فادح. كان السبب في أنها عملت بشكل جيد على MT5 ما تفعله مع الطريقة التي استيفاء البيانات المفقودة. انضمت في يوليو 2009 الحالة: عضو 36 المشاركات إيف تنفق العام الماضي أو اثنين من تعلم mt4 وبينما لا تستطيع أن تفعل كل شيء، بديهية. من خلال محاولات تكرارية، يمكنك تعليم نفسك رمز. تقريبا كل رمز ل و إي يجلس على نفس الصفحة. التعديلات سهلة لأن كل شيء أمامك. لها بسبب هذا، الآلاف، وربما الملايين من عشاق الفوركس والتجار يحبون ذلك. الآن، مع MQL5، المقدسة. كل شيء يعتمد على شيء آخر، وكلها مخفية بعيدا في المجلدات والمجلدات الفرعية، لا شيء منه. اسمحوا لي أن أكرر نون. منه هو بديهية. انها لعبة من تذكر 1،000،000 قمل القواعد وإخفاء الأشياء بعيدا. إذا كنت قد نسيت قاعدة وغير قادر على العثور حيث يتم إخفاء سوب، ميتك في الماء. لم يتم إنشاء أي شيء من قبل. لديك لإنشاء الأشياء الخاصة بك لاستخدامها. لا يمكنك فقط رمي مؤشر على الرسم البياني وجعل إي بسيط للمتاجرة منه. ليس ذلك فحسب، لها نسخة نذل من C حتى لو شعرت مثل تعلم C التي يمكن أيضا تمكنك من استخدامه للتطبيقات الأخرى، MQL5 ليس-ولكن-تقريبا C، فقط أكثر مربكة. لا يمكن استخدامها لأي شيء آخر. إيف جعلت عدة محاولات، ربما 7 أو نحو ذلك، لمتابعة الدروس ل MQL5، وبدأت قراءة ملف بدف المرجعية. عقلي يغلق فقط ويخرج من الباب الخلفي. نظرت إلى مثال إي ل اثنين إي إي. في غضون دقيقتين، كنت قد فقدت، العقل ضباب استعداد لكسر شيء. هذا هو مجرد لي التنفيس، أتساءل عما إذا كان أي شخص آخر قادم أونغلويد مثلي. وسوف أتعلم هذه الفوضى من نسخة جديدة إذا كان آخر شيء أفعله، ولكن ميتاكوتس ومصمم MQL5 كان ينبغي أن يفكر في كم من الناس أنها سوف تكون القيادة بعيدا مع هذا الإصدار الجديد. مرة واحدة علمت، وأنا أفهم كيف قوية سيكون، ولكن قوية لا إذا كنت غير قادر على تعلم ذلك. انضمت مارس 2009 الحالة: عضو 1،261 المشاركات انضم سبتمبر 2009 الحالة: صنع القانون في حين جعل النقاط 1،618 المشاركات ففجبنتز، أوافق على أن تعلم مفاهيم كائن المنحى وكذلك MQL5 صعبة للغاية. لقد وجدت العديد من الأشياء أحببت حول MQ5. كانت بدف المرجعية سهلة لإتقان وميزة الانتهاء التلقائي حفظ الكثير من عمليات البحث والكتابة. ولكن أعتقد أن الميزة التي ستجعل MQL5 الفائز هو المصحح. مع ذلك لديك فرصة للقيام اختبار شامل دون أن تصبح متوقفة تماما مثل في MQL4. ما رأيك في فرص أتمتة تحويل MQ4 إلى MQ5 انضمت في يوليو 2009 الحالة: عضو 36 المشاركات اعتقدت أن هناك بالفعل أداة تحويل لتحويل مؤشرات MQL4 / إي إلى MQL5. ولكن سمعت أنه لا يفعل ذلك سوى نصف الحق، وكنت لا تزال لديك للذهاب من خلال وتصحيح الأخطاء. مثل عندما تغيرت ف إلى VB. net. المشكلة نفسها. لذلك، إذا كنت لا تعرف MQL5، ثم كنت من الحظ لأنك لن تكون حتى تكون قادرة على إجراء التصحيحات اللازمة للملف المحول. انضمت سبتمبر 2009 الحالة: صنع القانون في حين جعل النقاط 1،618 المشاركات ولكن يبدو أن هناك المتشددين من الناس هناك أن نعتقد خلاف ذلك. انهم على يقين من أن البرنامج النصي سوف تنتج خطأ رمز الحرة وأنه إذا لم يفعل شخص ما سوف يضع معا مثل هذا السيناريو. الانضمام إلى يوليو 2009 الحالة: ميمبر 36 المشاركات حسنا، سيكون لطيفا إذا كان حقيقيا، ولكن هذا يعتمد حقا على شخص فهم كامل. منذ لا أستطيع الحصول على دماغي ملفوفة حول MQL5 بعد، ليس لدي أي فكرة ما يجب القيام به. أطلب مني مرة أخرى في السنة، قد تكون قادرة على مساعدة إل أحد يعرف متى سيستمر الوسطاء السماح الصفقات في MT4 انضم نوفمبر 2005 الحالة: عضو 31 المشاركات آسف لخيبة أمل لك، Mt5 باكتست لا طائل منه. لا تؤمن لي، تشغيل السنة اختبار سلخ فروة الرأس إي على التجريبي فود ومقارنة مع باكتست النتيجة. حسنا وجهة نظري إلى كل واحد، لا مت القرف، يستخدم mt4 ل فوكيد حتى التاجر، و mt5 هو أسوأ من ذلك. من هو العملاء متكوتس s (الدخل الرئيسي). كنت التجار أو السماسرة. فما الميزات التي سيجعلونها على السماسرة المشرف للغش لك. لذلك آمل أن تتمكن من رؤية ما هي ميزات شيتي أنها سوف تضيف إلى mt5 للسماسرة لسرقة لك التجار المال أنا مجرد تحميل منصة تجريبية MQL5 اليوم وكتب قليلا إي. لاحظت ثيريس لا مزيد من البيانات التاريخ وأنه أباري المملكة المتحدة بتحميل البيانات ل باكتست تلقائيا. (هذا هو موضع ترحيب بالتأكيد) أي شخص هنا حصلت على أي تجربة أكثر من MT5 فإنه لا يبدو أن اعتمدت على نطاق واسع حتى الآن ولكن إد يقول أنها سوف MT4 قديمة وعربات التي تجرها الدواب. أيضا، لهذا باكتست إم باستخدام الافتراضي MT5 يوروس بيانات القراد. أي شخص يعرف كيف جيدة هذه البيانات هو يبدو أن هناك 10-20 القراد في الدقيقة الواحدة. هل هذا هو نفس البيانات بالضبط مثل الأسعار الحية أو هو دوكتوريد أو تجريد لأسفل. يمكنك تسمية عدد قليل من هذا كوتيفاتوريسكوت جديدة أو كنت مجرد التصيد دون أن تكون قادرة على اسم صراحة لهم الخاص بك أعلاه نشر ليست أكثر من مجرد بعض المزاعم غامضة ولا أساس لها ونشر كامل الخاص بك ليس أكثر بكثير من الوزن كومة متوسطة الحجم من بس. إم لا تزال تنتظر على دليل. أنا لا شك في أن هراء يمكن سحبها، أنا مجرد الانتظار لشخص ما لإثبات أنه لا تحصل على سحبها. أن 2C بلدي على ctmt4 / 5 هو تيه ثيف لولوتفبكوت الحديث. الآن 2C اضافية على وسيطات مقل. أنا رأيت Mt5 حتى الآن، ولكن الوظائف هنا وحدها كافية لإقناع لي أنه هو ترقية في المجالات الصحيحة. فمن المؤسف أن العديد من الناس يعتبرون أنفسهم المبرمجين فقط لأنها يمكن أن يكتب النصي قليلا أن يفعل بعض الرياضيات الأساسية. نفس عقلية الناس التي تذهب إلى بعض شكل من فنون الدفاع عن النفس فنون الدفاع عن النفس مرة واحدة في الأسبوع، وندعو أنفسهم فنون الدفاع عن النفس الفنانين (لول، أو ما هو أسوأ، المقاتلين). السباحة في بركة طفولي في حين تدعو نفسك رياضي. إيف فعلت الكثير من البرمجة الحقيقية، ولكن كهواية ومصالحي الخاصة والمتطلبات. أنا لا أعتبر نفسي مبرمج على الرغم من. أعرف الكثير من الاشياء ولها سنوات من الخبرة البرمجة هواية، ولكن إم في بركة طفولي مقارنة المبرمجين الحقيقيين الذين يفعلون ذلك الخبز والزبدة. إذا كان البرنامج النصي في mt5 قد هاجر نحو ج، هو أكثر صعوبة بكثير لالتقاط وتشغيل مع ثم انها ببساطة الذهاب الى ترك الكثير من الناس وراء. هذا هو ثمن التقدم. يمكنك إما تصعيد اللعبة أو كنت لفة أكثر ويموت. وهذا في شيء هو شيء جيد كما سيكون هناك انخفاض كبير في كوتي يكون هذا المؤشر، وأنا في حاجة إليها لإضافة 3 إلى 5 شمعة الماضي. يرجى جعله ل ميكوب نوبنيس. إيتل يكون من الصعب جدا بالنسبة لهم للحصول على أي نوع من فهم على وهكذا سوف يتم بشكل طبيعي استلغى. والمشكلة على الجانب الآخر هو أن النخبة سوف لا تزال تتعرض للقصف من قبل متوسط ​​الذين تم إعدامهم. سوكس أن تكون كبيرة، لا أن أي وقت مضى هذه المشكلة، لول. متفق عليه. . فمن المؤسف أن العديد من الناس يعتبرون أنفسهم المبرمجين فقط لأنها يمكن أن يكتب النصي قليلا أن يفعل بعض الرياضيات الأساسية. يرجى جعله ل ميكوب نوبنيس. إيتل يكون من الصعب جدا بالنسبة لهم للحصول على أي نوع من فهم على وهكذا سوف يتم بشكل طبيعي استلغى. والمشكلة على الجانب الآخر هو أن النخبة سوف لا تزال تتعرض للقصف من قبل متوسط ​​الذين تم إعدامهم. سوكس أن تكون كبيرة، لا أن أي وقت مضى هذه المشكلة، لول. نجاح باهر، كنت غاضب حقا أرنت لك. ربما قليلا الصالحين الذاتي كذلك. لذلك لم يكن لديك أي شخص يساعدك على تعلم ما تعرفه بالتأكيد، أنت لم تتعلم الرحمة. حسنا، أنا دائما التمسك وندردوج. الذي بالطبع، هو لي. نعم، أستطيع أن أحرف قليلا سكريبتكوت ولكن هذا حول هذا الموضوع. ولكن متعة، ويمر الوقت ويعطيني فرصة لمعرفة ما إذا كان يمكنني أن تجعل بضعة دولارات. على وجه اليقين، إم لا مبرمج كالوريالكوت، أو ما كنت قد ذكرت حتى صعوبة MQL5. ولكن، الفوركس هو هناك لمن يريد أن محاولة إعطائها. لم يقل أحد أنه يجب أن يكون التجار المحترفين أو المبرمجين. وحصل الجميع على البدء في مكان ما. أستطيع أن أكتب رمز أفضل بكثير الآن مما كنت يمكن أن قبل عام، لأنني استخدمت قانون الشعوب الأخرى التي كانت أفضل مني. وسوف اتفق، ومع ذلك، فمن مزعج قليلا عندما يطلب منك شخص أن تفعل كل شيء بالنسبة لهم بدلا من التعلم لأنفسهم. الآن بعد أن كنت أعرف الترميز قليلا، أجد أنه يحدث، ولكن أحاول أن تكون سخية. أنا دائما الحصول على شيء في المقابل على أي حال، حتى لو كان مجرد تعلم كيفية القيام بشيء لم أكن قادرا على القيام به من قبل. أنا لست متأكدا من الدافع للتحول من MQL5، ولكن لا بد لي من تخمين هناك عدد كبير من المبرمجين خطيرة هناك التي لن يكون لها أي مشكلة مع MQL5، والسماسرة سيجعل طن المزيد من المال من أن كل كوتنويسكوت فقدان وآخر 500، لذلك اقتصاديا، فمن المنطقي. فإنه يجعل فقط من الصعب بالنسبة لنا القليل من الرجال للحصول على المتعة مع حياتنا مملة ربما ربما بائسة. لول، أنا لا غاضب. السؤال هو. هل أنت بجنون العظمة أود أن أقترح أن السبب مقل من mt4 قد قتل هو، ببساطة، كان خطأ وكسر و باد. وربما كان بديهية إلى حد ما للنوبي، ولكن هذا لأنهم لا يعرفون أي شيء. يمكنني تخمين فقط أن مقل في mt4 مثل ركوب غوكارت على الرصيف مقابل في mt5 حيث أكثر مثل قيادة سيارة جيب على الطريق السريع. إم إنقاذ حتى لسيارة جيب. إيف مجرد اختبار MT5 و شيت المقدسة .. أبطأ بكثير من MT4، لا قيمة مضافة، C تمتص، تستهلك 100CPU، 5 مرات أكثر الذاكرة .. نفس الاستراتيجية باكتستد على MT4 / MT5..MT4 نتائج أسرع بكثير، يمكنك استخدام أي البيانات التي تريد، من السهل قراءة رمز، الخ (ويذكرني قصة مس و. نيت له.). إذا كنت تستطيع، والابتعاد عن MT5. ما هو بسيط هو جيد، كل شيء آخر هو مجرد التسويق .. ها، من الجيد أن نعرف. على الأقل كنت أحسب بها كافية لاختبار ذلك. أنه يشل عقلي فقط عندما أنظر إلى ذلك، وذهبت حتى العودة إلى ذلك لمحاولة مرة أخرى. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment